كلمة المديرالعام

مرحبا بكم جميعا في عالمنا الجديد!

 

إنه لمن دواعي سروري أن أوجه هذه الرسالة الخاصة إلى عملائنا والجهات صاحبة المصلحة وشركائنا الكرام، ولي عظيم الشرف والتكريم أن تُسنح لي هذه الفرصة الطيبة من هذا المقام لأرحب بكم جميعا عبر موقع MTN- سودان على شبكة الإنترنت.

يطيب لي في البداية أن أقدم لكم تعريفا موجزاً عن MTN- سودان التي هي شركة تابعة لمجموعة MTN ومقرها الرئيسي في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتنتشر عالميا في 23 بلدا في كل من أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. تلتزم هذه المجموعة العملاقة التزاما صارما بتوفير منتجات مبتكرة ومصممة بأعلى المعايير العالمية للعملاء، كما أنها توفر أدوات فعالة للتواصل بين الناس وتعمل على توثيق الصلات بين المجتمعات مع حرصها التام على تقديم خدمات على أعلى مستوىً من التميز وبأقصى درجات الكفاءة والاجتهاد والصبر والتفاني والولاء وبرؤية وقيم ومثل عُليا للمتعاملين معها سعيا لتحقيق أسمى أهدافها ألا وهو أن تجعل حياتهم أفضل ومستقبلهم أكثر إشراقا من خلال استخدام أحدث تقنيات الاتصالات ونقل المعلومات التي أصبحت رافدا أساسيا ورُكنا مهما في بناء منظومة الإنسان الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية في هذا العصر.

واتساقا مع رؤية المجموعة ورسالتها وأهدافها في هذا المجال، ظلت MTN-سودان تعمل بكل جد وتفان للاضطلاع بمهمتها لكي تكون الرائدة في مجال تقديم العالم الرقمي الجديد والمثير لعملائها في السودان. وفي هذا المجال، فإننا لا ندخر وسعا في الالتزام بالعهد الذي قطعناه على أنفسنا بأن نقدم  للأفراد والمؤسسات التجارية  طائفة واسعة من الخدمات والمنتجات المتفردة والمتنوعة وفق نهج يتميز بالتركيز والمعرفة العميقة، معولين في ذلك على خبراتنا الواسعة وقدراتنا التي تتخطى المستحيل في مواجهة التحديات على المستويين المحلي وعلى نطاق المجموعة حتى نكون دوما في مستوى تطلعاتهم وآمالهم.

ولا يسعني في هذه السانحة إلا أن أعرب، أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة MTN- سودان، لعملائنا وأصحاب المصلحة المتعاملين معنا وشركائنا المحترمين عن عميق شكرنا وتقديرنا لدعمهم المُجدي والمستمر وعلى ثقتهم العظيمة التي  أولونا إياها على مدار السنوات مما كان له أبلغ الأثر في نفوسنا في تحفيزنا لكي نحرز تقدما أكبر من خلال مضاعفة الجهود نحو غد مشرق ومستقبل أكثر إشراقاً يلبي طموحاتهم مع سعينا الذي لا يكل للاستجابة لاحتياجاتهم في هذا المجال.

وختاما أُقدر لكم كثيرا التفضل بزيارة موقعنا على شبكة الانترنت لمعرفة المزيد عنها والتعرف عن كثب على أحدث خدماتها ومنتجاتها المبدعة المثيرة للإعجاب والحلول التجارية المبتكرة التي تقدمها لعملائها فضلا عن الاطلاع على آخر أخبارها.

نسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعا في السير قُدما مستلهمين روح التفاؤل والثقة الراسخة في مزيد من التعاون بما يحقق الفائدة لجميع الأطراف المعنية.

 

"إن تجاوبكم معنا هو الذي يعزز قدراتنا على الابتكار المتواصل."

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


مع تحياتي

مالك ميلامو

المدير التنفيذي - MTN- سودان